الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي غير قلق بشأن جريزمان

يوسف منير

16:27 27/07/2019

تواجد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص عقب نهاية مباراة برشلونة وفيسيل كوبي الياباني، ليتحدث عن العديد من الأمور التي تخص اللقاء وأداء بعض لاعبيه.

برشلونة حقق الفوز على نظيره ومستضيفه فيسل كوبي الياباني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما ضمن معسكر النادي الكتالوني التحضيري باليابان استعداداً للموسم الجديد.

وتحدث إرنستو فالفيردي عن أحوال فريقه ولاعبيه خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد وخص في حديثه الوافد الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان.

ورفض إرنستو فالفيردي الحديث المقلق بشأن تكيف الفرنسي أنطوان جريزمان مع برشلونة، مؤكداً أن اللاعبين الجيدين مثله يعلمون تماماً ماذا يفعلون داخل الملعب.

وصرح فالفيردي قائلاً:” يمكن للاعبين الجيدي فهم بعضهم بسهولة داخل الملعب، جريزمان واحد من هؤلاء، أنه يتحرك بشكل سريع وهذا يساعدنا”.

يذكر وأن هذه هى المباراة الثانية لأنطوان جريزمان بقميص برشلونة منذ انتقاله إلى النادب الكتالوني قادماً من أتلتيكو مدريد في صفقة تاريخية مقابل 120 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

الأكثر قراءة