الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سامبر: برشلونة يستطيع تحقيق دوري أبطال أوروبا بلاعبي لاماسيا

محمد الشويمي

02:15 25/07/2019

موقع سبورت 360 – أعرب سيرجي سامبر نجم فريق نادي برشلونة الإسباني السابق وابن أكاديمية لاماسيا الشهيرة أن البرسا بإمكانه تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا من خلال الاستعانة لاعبي الأكاديمية.

وتغير النهج بالنسبة للبلوجرانا في المواسم القليلة الأخيرة، حيث أصبح النادي الكتلوني يتجه نحو شراء اللاعبين من الخارج بدلاً من الاعتماد على أبناء أكاديميته، لاماسيا، التي أفرزت نجوماً عظام مثل ليونيل ميسي، تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

كثيرون انتقدوا برشلونة لسيره على هذا النهج، ودعوا إلى العودة للاعتماد على عناصر لاماسيا من أجل تحقيق حلم دوري الأبطال، اللقب الغائب عن خزينة النادي منذ 4 أعوام.

سامبر سُئل خلال مقابلة مع صحيفة سبورت الكتلونية ما إذا كانت تشكيلة من لاعبي اللاماسيا قادرة على جلب دوري الأبطال وبطولات أخرى، فقال “بالطبع. لقد فزنا بالعدد الأكبر من الألقاب عندما كان لدينا خريجي الأكاديمية في فريقنا. كلما كان لدينا عدد أكبر من لاعبي لاماسيا، كلما ستسير الأمور بشكل أفضل. أنا متأكد من ذلك”.

وعما إذا كان قدوم لاعبين مثل الهولندي دي يونج يمثل إحباطاً للاعبي الأكاديمية، قال “دي يونج لاعب كبير. لا أحد يشك في ذلك وسوف يتكيف بسرعة. هو موهوب للغاية، وفي هذا الصدد، لن تكون مشكلة. هو متوافق مع لاعبين آخرين في الأكاديمية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة