الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمايلين يقترب من لم الشمل مع إنييستا وفيا في اليابان

محمد الشويمي

00:59 25/07/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية ان توماس فيرمايلين نجم فريق نادي برشلونة الإسباني السابق يقترب من مزاملة 3 لاعبين سابقين في فيسيل كوبي الياباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النادي الياباني الذي يلعب له الرسام الإسباني، أندريس إنييستا وإل جواخي، دافيد فيا وسيرجي سامبر، اقترب من الحصول على خدمات المدافع البلجيكي في صفقة انتقال حر.

وانتهى عقد نجم أرسنال الإنجليزي الأسبق مع النادي الكتلوني هذا الصيف، ولم تكن هناك رغبة لدى مسؤولي البلوجرانا لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً.

وحظى فيرمايلين بسوء حظ كبير خلال مسيرته مع البرسا، حيث تعرض للكثير من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

إلا أنه عندما كان لائقاً وشارك بالفعل مع برشلونة، قدم مستويات جيدة في مركز قلب الدفاع، ولكنها لم تكن كافية لإقناع مسؤولي النادي الكتلوني بالاحتفاظ بخدمات فيرمايلين في الفترة القادمة.

الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا ذكرت أن اللاعب سوف ينضم إلى صفوف فيسيل كوبي يوم الأربعاء، ليواصل السيد هيروسكي ميكيتاني رئيس نادي فيسيل كوبي حلمه بتكوين فريق برشلونة مصغر في اليابان !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة