الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باتريك كلويفرت قريب جداً من التوقيع مع برشلونة

أحمد رمضان

16:42 24/07/2019

موقع سبورت 360 – اقترب اللاعب الهولندي السابق باتريك كلويفرت من العودة إلى نادي برشلونة لكرة القدم ، وذلك بعد الاتفاق على الشروط وطريقة العمل خلال فترة اقامته في إقليم كتالونيا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كلويفرت البالغ من العمر 43 عاماً أصبح قريباً جداً من أن يصبح رئيساً جديداً لمدرسة تكوين الناشئين “لا ماسيا” ، ورئاسة قطاع الشباب في برشلونة.

وأشارت الصحيفة أن التوقيع على العقد سيتم خلال ساعات المساء من يوم غد الخميس في ملعب كامب ، في حين يمتد العقد لمدة موسمين بداية من يوليو / تموز الحالي حتى تموز من عام 2021.

ومع وصول كلويفرت إلى مدرسة لا ماسيا ، سيفقد المدير العام الحالي بيب سيجورا كافة سلطاته في هذا المجال ، على الرغم من إعلانه السابق قبل أيام عن مغادرة برشلونة طواعية دون أي ضغوط.

ولعب باتريك كلويفرت مع برشلونة بين عامي 1998 و 2004 ، ولديه حالياً ابن يلعب في مدرسة لا ماسيا برشلونة ، فيما جاء التعاقد معه من أجل إعادة الثقة في هذا القطاع الذي فقد هيبته منذ سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة