الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان جاهز للمشاركة في مباراة برشلونة القادمة

أحمد تاضومانت

14:53 24/07/2019

موقع سبورت 360 – بات أنطوان جريزمان، نجم نادي برشلونة، جاهزاً للمشاركة في مباراة الفريق الكتالوني أمام فيسيل كوبي الياباني، يوم السبت القادم، وذلك بعدما شارك في تدريبات اليوم.

وتعرض أنطوان جريزمان للإصابة في مباراة فريقه التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، في اليابان أمام تشيلسي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض فعاليات الموسم الجديد.

ودخل الجهاز الطبي لبرشلونة إلى أرضية الملعب، للاطمئنان على حالة النجم الفرنسي، قبل أن يعود جريزمان ويواصل اللعب وسط مخاوف كبيرة من تجدد الإصابة وتفاقمها.

وذكرت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، أن جريزمان تعافى كلياً من الإصابة التي تعرض لها ضد تشيلسي، وبات جاهزاً للمشاركة ضد فيسيل كوبي، حيث شارك في تدريبات الفريق صباح اليوم.

ونال جريزمان استحسان الجميع في مباراة تشيلسي، حيث بدا متفاهماً ومنسجماً مع زملائه، لدرجة أنه أكمل 21 تمريرة من أصل 21، أي بنسبة نجاح تصل إلى ٪100.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

الأكثر قراءة