الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتصالات جديدة بين برشلونة وجونيور فيربو

أحمد تاضومانت

10:53 24/07/2019

موقع سبورت 360 – يولي نادي برشلونة، اهتماماً كبيراً للتعاقد مع ظهير أيسر، في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل سد مكامن الخلل بالجهة اليسرى، والتي لا تضم سوى لاعباً واحداً وهو جوردي ألبا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن جونيور فيربو يبقى أحد المرشحين لتعزيز الجانب الأيسر، على الرغم من أن اللاعب يعرف بالفعل أنه ليس ضمن الأولويات، ما لم يوافق ريال بيتيس على بيعه بسعر معقول.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “بعد أيام من توقف المفاوضات، اتصل برشلونة بفيربو لطمأنته ولضمان استمرار الاهتمام به، ولكن لن يتم تحديد أي شيء حتى عودته من جولة المكسيك.. النادي الكتالوني يؤخر الصفقة لأنه يتوقع من بيتيس تخفيض سعره”.

يذكر أن مركز الظهير الأيسر من أولويات ميركاتو برشلونة، بسبب عدم وجود بديل لجوردي ألبا، لذلك فإن النادي يهدف للتعاقد مع ظهير أيسر قبل بداية جولة التحضيرات بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويطلب اللوس فاردي الحصول على 30 مليون يورو للتخلي عن فيربو، لكن برشلونة ينوي إدراج لاعبه الشاب خوان ميراندا في الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة