الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يعلن موعد الكشف عن تمثال يوهان كرويف ومواجهة أياكس

محمد الشويمي

23:31 15/07/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة لكرة القدم عن موعد الكشف عن تمثال يوهان كرويف، وكذلك عن مواجهة مع أياكس الهولندي بين فريقي الشباب في الناديين.

وكان النادي الكتلوني قد أعلن في 25 مارس من عام 2017 أنه سوف يقوم بتكريم الأسطورة الهولندية يوهان كرويف بإنشاء تمثال له في إستاد كامب نو.

كما أعلن البرسا عن تسمية الإستاد الجديد الذي يحتضن مباريات فريق برشلونة ب باسم يوهان كرويف، وجاء الإعلان عن هذين الأمرين بعد الذكرى الأولى لوفاة كرويف عن عمر يناهز 68 عاماً.

ويعتبر العراب الهولندي واحداً من أهم الأساطير في تاريخ البلوجرانا، حيث ربح 13 لقباً خلال وقت لعبه وتدريبه لبرشلونة، بما فيها الكأس الأوروبية الأولى عام 1982.

الكتلان أعلنوا أنهم سوف يكشفون عن تمثال يوهان كرويف في السادس والعشرين من أغسطس المقبل، أمام إستاد كامب نو، وفي اليوم التالي سيتم الكشف عن إستاد يوهان كرويف خلال مباراة تجمع بين فريقي الشباب في برشلونة وأياكس، وسيحتضن هذا الإستاد فريق برشلونة ب، فريق الشباب وفريق كرة القدم النسائية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

الأكثر قراءة