الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يقطع تمرده على باريس سان جيرمان

يوسف منير

19:24 15/07/2019

قالت وسائل الاعلام الفرنسية مساء اليوم الإثنين، أن البرازيلي نيمار جونيور عاد مرة أخرى إلى العاصمة الفرنسية باريس قادماً من موطنه البرازيل.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نيمار وصل معسكر باريس سان جيرمان التحضيري استعداداً للموسم الجديد بعد ساعات قليلة من دخوله فرنسا قادماً من ساو باولو في البرازيلي.

وتخلف نيمار عن الموعد المحدد له بالعودة إلى التدريبات والدخول في معسكر مع زملائه استعداداً للموسم الجديد، الأمر الذي أغضب كثيراً مسؤولي باريس سان جيرمان.

ونشر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بياناً رسمياً منذ أيام أكد فيه أنه سوف يتخذ الموقف اللازم اتجاه نيمار بعد تغيبه عن الحضور إلى التدريبات في الموعد المتفق عليه.

وأشارت بعض التقارير في الفترة الماضية أن نيمار يريد الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف والعودة مرة أخرى إلى برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة