الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارتوميو يتجاهل عودة نيمار لبرشلونة أثناء تقديم جريزمان

12:51 15/07/2019

موقع سبورت 360 – رفض رئيس نادي برشلونة السيد جوزيب ماريا بارتوميو الرد على الأسئلة المتعلقة بعودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان إلى ملعب كامب نو ، أثناء تقديم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وسئل جوزيب ماريا بارتوميو عن عودة نيمار بعد تصريح الأخير المثير للجدل والذي قال أن أفضل لحظاته كانت الفوز على باريس سان جيرمان (6-1) ليلة الريمونتادا التاريخية رغم أنها لاعباً للفريق الفرنسي في الوقت الحالي.

وأجاب بارتوميو بطريقة دبلوماسية ، بقوله “يسعدنا أن نقدم جريزمان ، هو اللاعب الذي أردناه لفترة طويلة وهذا الخبر سار لجمهورنا ، التوقيع يولد الكثير من الإثارة فهو واحد من أفضل المهاجمين حول العالم ، أما بالنسبة لكل شيء أخر فالوقت ليس مناسباً ، اليوم علينا الاحتفال بقدوم نجم جديد”.

وعند سؤاله عن وجود مشاكل بالشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد ومطالبة الأخير بدفع 200 مليون يورو بدلاً من 120 مليون يورو ، أجاب “أتفهم رغبتهم لحماية مصالحهم ، لكني لا أتوقع أن المطالبات ستتقدم بشكلٍ جيد بالنسبة لهم”.

وكان برشلونة قد قدم جريزمان للجماهير ووسائل الإعلام أمس الأحد وتم منحه القميص رقم 17.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة