الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جلطة سراي يستهدف التعاقد مع توران من برشلونة

18:15 14/07/2019

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي جلطة سراي التركي يستهدف التعاقد مع أردا توران نجم برشلونة المعار إلى إسطنبول باشاك شهير، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وفشل برشلونة في بيع أردا توران خلال السنوات الماضية، لذلك أعاره إلى نادي باشاك شهير حتى عام 2021، وخاض الموسم الماضي 16 مباراة فقط بسبب العقوبة القاسية التي تعرض لها

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال أراد جلطة سراي التعاقد مع أردا توران، فإن عليه التواصل مع برشلونة لأنه هو من يملك حقوق اللاعب، لكن سيكون على البرسا التفاوض مع باشاك هشير لفسخ عقد الإعارة.

وبدأ أردا توران مسيرته الاحترافية مع جلطة سراي، وقضى معه 6 مواسم كاملة، قبل أن ينتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد صيف 2011، وبعدها إلى صفوف برشلونة الذي فشل معه بشكل ذريع.

وأضاف التقرير أن فاتح تريم المدير الفني لجلطة سراي طلب من إدارة النادي إعادة أردا توران إلى صفوف الفريق، فهو مقتنع أن سيقدم إضافة مهمة في ظل الخبرة الكبيرة التي يملكها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

الأكثر قراءة