الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينفي دفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان

13:24 12/07/2019

نفى نادي برشلونة ما تردد في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية حول دفعه الشرط الجزائي في عقد أنتوان جريزمان مع اتلتيكو مدريد، وأنه سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي اليوم الجمعة.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن برشلونة دفع يوم أمس 120 مليون يورو لأتلتيكو مدريد لفسخ عقد جريزمان، وهو الأمر الذي طال انتظاره ومن المفترض أنه حدث منذ مطلع شهر يوليو الجاري.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن مصدر مهم من داخل النادي الكاتالوني أكد على عدم صحة هذه الادعاءات، مشيراً إلى أنه لم يتم دفع الشرط الجزائي لغاية الآن.

وبحسب نفس الصحيفة، لا يعني هذا أن برشلونة لن يوقع مع المهاجم الفرنسي، بل سيحدث ذلك عاجلاً أم آجلاً، لكن حتى الآن لم تغلق الصفقة، بينما ينتظر اللاعب أن يتحرك البرسا في أسرع وقت ممكن.

وتوترت العلاقة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشكل كبير في الأيام الماضية، لكن ذلك لن يشكل عائقاً على انتقال جريزمان إلى ملعب الكامب نو لأن الروخي بلانكوس لا يمكنه فعل شيء حيال دفع قيمة فسخ العقد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة