الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لن يتعاقد مع نيمار إلا بطريقة واحدة فقط

22:43 10/07/2019

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو على صعوبة عودة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب العلاقة المعقدة بين الناديين.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البرسا قد صرح بشكل علني أن مهمة برشلونة شبه مستحيلة في ظل عدم رغبة باريس في بيع نيمار هذا الصيف، رغم أن رئيس النادي الباريسي لم يستبعد ذلك في تصريحات سابقة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الصفقة لا يمكن أن تتم إلا في حال تم إدراج لاعبين من قبل النادي الكاتالوني، مثل إيفان راكيتيتش أو فيليب كوتينيو أو عثمان ديمبيلي أو حتى صامويل أومتيتي.

وأضاف التقرير أن برشلونة لا يريد التعاقد مع نيمار مقابل مبلغ مالي فقط، بل يخطط لإدراج لاعبين في الصفقة من اجل تقليل التكلفة، لاسيما وأن باريس يرفض التفريط به بأقل من 170 مليون يورو.

وسيتعاقد برشلونة مع أنتوان جريزمان مقابل 120 مليون يورو خلال الأيام القادمة، ووقع النادي في وقت سابق مع فرينكي دي يونج بـ75 مليون، وبالتالي لا يمكنه إبرام صفقة بهذا الحجم إن لم يحولها إلى صفقة تبادلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة