الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يقدم حارس المرمى نيتو في ملعب كامب نو

أحمد رمضان

15:34 09/07/2019

موقع سبورت 360 – قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم حارس المرمى نوربيرتو مورارا نيتو في ملعب كامب نو بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، وذلك بعد اجراء الفحص الطبي والتوقيع على العقد.

وانضم حارس المرمى البرازيلي إلى برشلونة قادماً من فالنسيا ، ومن المتوقع أن تنحصر مشاركاته في كأس إسبانيا فقط ، مقابل مشاركة تير شتجين في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال نيتو في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “هدفي الشخصي هو الفوز بكل شيء ، أنا شخص يملك عقلية الفوز ، عندما تأتي إلى فريق مثل برشلونة ، فإنك تفكر فقط في الفوز في كل مباراة”.

وحول ميزاته في حراسة المرمى وأجاب : “أنا رشيق وسريع جداً ، أنا سعيد للغاية والسبب انضمامي إلى برشلونة ، لقد أصبحت جزءاً من هذا الفريق وأتمنى أن أقدم قصارى جهدي بشكل دائم”.

واضاف حارس المرمى البرازيلي الثاني في تاريخ برشلونة : “التواجد هنا يعتبر مكافأة ، لكنني عملت بجد للحصول على ذلك ، الشيء المهم هو معرفة من أين أتيت والتركز على بذل قصارى جهدي لهذا النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

الأكثر قراءة