الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديمبيلي لن يغادر برشلونة هذا الصيف

يوسف منير

16:21 03/07/2019

تحدثت وسائل الإعلام الفرنسية ظهر اليوم الأربعاء عن موقف ومستقبل الجناح والمهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع ناديه برشلونة الإسباني.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن على الرغم من المشاكل الكثير التي ارتبطت بالفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلوتة خصوصاً الموسم الماضي، إلا وأن جناح ومهاجم بورسيا دورتموند الألماني السابق يريد البقاء مع النادي الكتالوني.

وارتبط اسم عثمان ديمبيلي هذا الصيف بالرحيل عن برشلونة وسط أنباء عن اهتمام قادم من ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع الجناح الفرنسي.

ولعب الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفوف برشلونة موسمين ولكنه تعرض للكثير من الإصابات خلالهما، الأمر الذي منعه من تقديم مردود جيد خلال هذه الفترك مع النادي الكتالوني.

بالإضافة إلى سلوكياته التي وصفها البعض بالسيئة نظراً لعدم انتظامه بشكل جيد في التدريبات وتأخره بشكل دائم، الأمر الذي جعله محط أنظار المدرب فالفيردي وإدارة برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة