الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد الإعلان الرسمي لانضمام جريزمان إلى برشلونة

يوسف منير

10:09 29/06/2019

أصبح الفرنسي أنطوان جريزمان جناح ومهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا على بعد خطوة وتفاصيل صغيرة قبل انتقاله إلى برشلونة بشكل رسمي.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن صفقة انتقال جريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة تمت بالفعل والأمر مجرد وقت قبل إعلان أحد الأطراف عن الصفقة بشكل رسمي.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أن الاعلان عن انتقال جريزمان إلى برشلونة بشكل رسمي سيكون في غضون الأيام القادمة تحديداً في أوائل شهر يوليو بعد تفعيل بند فسخ عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو.

وأعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً منذ حوالي شهر رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني نهاية هذا الموسم خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومع تأكد عدم دخول أتلتيكو مدريد في أى مفاوضات مع أى ناد يريد التعاقد مع أنطوان جريزمان، أصبح أمام برشلونة أو أى ناد أخر طريق واحد فقط للتعاقد مع المهاجم الفرنسي وهو فسخ عقد اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

الأكثر قراءة