الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة وفالنسيا يتفقان على صفقة جديدة

أحمد تاضومانت

23:18 28/06/2019

موقع سبورت 360 – اقترب فالنسيا من الإعلان عن صفقة جديدة، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث بات قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع نجم برشلونة.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن برشلونة وفالنسيا توصلا لاتفاق شبه نهائي من أجل نقل رافينيا ألكانتارا إلى ملعب الميستايا خلال الصيف الجاري، حيث سيتقاضي اللاعب 2 ملايين يورو سنوياً.

ولم تكشف الشبكة عن التفاصيل المتعلقة بسعر الصفقة، لكنها اكتفت بالتأكيد على أن رافينيا ألكانتارا وافق بدوره على الرحيل إلى فالنسيا، مشيرة إلى أن وجهات النظر بين الأطراف المعنية، تبدو متقاربة جداً.

وارتبط اسم رافينيا بالعديد من الأندية بمجرد تفكير النادي الكتالوني في رحيله، وأبرز تلك الأندية سيلتا فيجو، آينتراخت فرانكفورت وفالنسيا، إلا أن الأخير يعد الأقرب لضمه، نظراً لمشاركته في دوري الأبطال الموسم الجديد.

ويتمسك برشلونة بالحصول على 15 مليون يورو للتخلي عن رافينيا، في حين يرفض فالنسيا دفع هذا المبلغ، رغم سعي مارسيلينو المدير الفني للخفافيش لحسم الصفقة بأقرب وقت ممكن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة