الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ليخت لا يستبعد خيار الانضمام لـ برشلونة

محمد عبد الرحمن

10:39 25/06/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن الشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي لم يستبعد بعد خيار الانضمام لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ماتياس دي ليخت صاحب 19 عامًا هو حديث الساعة في الميركاتو الصيفي هذا العام، حيث يتسابق على التعاقد معه العديد من الأندية الأوروبية العريقة.

في بداية الميركاتو، كان فريق برشلونة الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع دي ليخت، ولكن بعدها دخل الثنائي يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، مما جعل البرسا يبتعد عن الصفقة بسبب الراتب السنوي الذي قدّمه اليوفي وسان جيرمان للاعب.

وذكرت الصحيفة أن ماتياس دي ليخت مازال يفكر في مستقبله، ولم يستبعد فكرة الانضمام لبرشلونة بعد، بالرغم من تأكيدات صحف إيطاليا عن حسم يوفنتوس صفقة المدافع الهولندي الشاب.

وأضافت الصحيفة أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب يدفعه للانتقال لليوفي، ولكن اللاعب مازال يدرس جميع الخيارات المتاحة أمامه، خاصةً وأن فرينكي دي يونج صديقه المقرب ولاعب البرسا الجديد، وعائلته يرغبون في انتقال الشاب الهولندي للبلاوجرانا.

وأكملت “موندو” أن برشلونة مشروعه الرياضي مشابه لمشروع أياكس، ودي يونج يتواجد هناك، وأيضًا نجوم الكرة مثل ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، وغيرهم، وهي أسباب قد تجعل اللاعب يفكر حقًا في الانتقال، وعلى الجهة الأخرى هناك أموال يوفنتوس وباريس سان جيرمان، لذلك اللاعب حتى الآن لم يتخذ قراره النهائي بعد، وقد يحدث أي شيء في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

الأكثر قراءة