الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لينمار .. أعضاء برشلونة يرفضون عودته

يوسف منير

12:39 22/06/2019

لا يوجد حديث هذه الأيام في برشلونة سوى عن عودة الاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور مرة أخرى لارتداء قميص النادي الكتالوني بعد موسمين فقط من رحيله.

وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية أكدت أن فكرة التعاقد مع نيمار تدور بقوة داخل نادي برشلونة هذه الأيام خصوصاً بعد الأخبار التي انتشرت بأن اللاعب البرازيلي يعيش حالة من التوتر وعدم الراحة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية أن سيناريو رحيل نيمار عن برشلونة في صيف عام 2017 يراوض الجميع الآن وأن معظم الجماهير والأعضاء يرفضون عودته مرة أخرى.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن معظم أعضاء برشلونة يرفضون بالفعل عودة نيمار من باريس سان حيرمان بسبب ما حدث في صيف 2017 عندما قرر اللاعب فسخ عقده مع النادي الكتالوني ورحيله إلى باريس سان جيرمان.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن هناك تصويت حدث بين أعضاء نادي برشلونة حول إمكانية عودة نيمار، 71.2٪؜ رفضوا ذلك مقابل 28.2% وافقوا على عودته.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن نيمار يريد العودة إلى صفوف برشلونة من جديد وإعادة الأمجاد واللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وإعادة تكوين الثلاثي المرعب الذي أرهب العالم خلال تواجدهم سوياً في البلوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة