الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالكاو يشن هجوماً عنيفاً على منتقدي ميسي

أحمد رمضان

13:58 18/06/2019

موقع سبورت 360 – شن راداميل فالكاو مهاجم منتخب كولومبيا هجوماً عنيفاً على منتقدي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث أكد بأن الانتقادات التي يتعرض لها ليست عادلة على الإطلاق.

وازدادت حدة الانتقادات بحق قائد منتخب الارجنتين عقب الخسارة الثقيلة (2-0) ضد منتخب كولومبيا في الجولة الافتتاحية من بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حالياً في البرازيل.

وقفز فالكاو للدفاع عن ميسي وقال : “إذا سجل هدفاً فسوف يُطلب منه هدفان ، إذا سجل ركلة حرة ، فإنهم يقولون إن الجدار لم يصطف بشكل صحيح ، وإذا خسرت الأرجنتين فهو المسؤول ، إنه يدفع ثمن كونه الأفضل في العالم”.

واعترف المهاجم المُلقب بالنمر إنه شعر بالقلق الشديد من التهديد الذي شكله ميسي طوال عمر المباراة الأخيرة واضاف : “ميسي كان على وشك القضاء علينا ، أنا متأكد من أنه سيقدم اللازم في المباراتين المقبلتين”.

وحول مشوار منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا بعد الفوز بالمباراة الأولى وأجاب : “بالنسبة لنا ، لا يمكننا أن نعتقد أننا مرشحون للفوز باللقب لمجرد أننا هزمنا ميسي والأرجنتين ، ما زال هناك عمل يتعين علينا القيام به”.

وسيلعب منتخب الأرجنتين أمام باراجوي فجر يوم الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات في الساعة الثالثة والنصف فجراً بتوقيت مكة المكرمة ، فيما سيخوض منتخب كولومبيا مباراة منتظرة أمام منتخب قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة