الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد انتقال سواريز إلى فالنسيا

بلال محمد

18:02 16/06/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن موعد انتقال النجم المنبوذ دينيس سواريز من نادي برشلونة إلى نادي فالنسيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يحصل دينيس سواريز صاحب 25 عامًا على فرصة حقيقية مع برشلونة بعد عودته للفريق الكتالوني عام 2016.

وفي شهر يناير الماضي، انتقل دينيس سواريز على سبيل الإعارة لفريق آرسنال الإنجليزي، ولكنه لم يشارك باستمرار مع الجانرز، فقط 6 لقاءات بسبب إصاباته المتكررة، ليعود مرة أخرى لبرشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي فالنسيا أجرت اتصالاً بنظيرتها في برشلونة للتفاوض بشأن ضم دينيس سواريز، حيث يرغب الخفافيش في إنهاء الصفقة قبل نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل انضمامه إلى معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وقالت أن المدرب مارسيلينو جارسيا المدير الفني لفريق فالنسيا يضع دينيس سواريز لاعب برشلونة على رأس قائمة أولوياته، وتستعد إدارة النادي لدفع 20 مليون يورو لإنهاء الصفقة هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة