الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يرفض الاستسلام بشأن مستقبله مع برشلونة

يوسف منير

11:36 15/06/2019

آثار تألق البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب وجناح برشلونة الإسباني مع منتخب بلاده في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2019 استغراب واستعجاب الجماهير والمحللين ووسائل الإعلام.

وافتتح منتخب البرازيل منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019 على أرضه ووسط شعبه وجماهيره بالفوز على بوليفيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت.

وسجل فيليب كوتينيو هدفين من أصل 3 أهداف سجلها المنتخب البرازيلي في شباك بوليفيا، في ظهور جيد لصانع ألعاب النادي الكتالوني وليفربول الإنجليزي السابق.

وتحدث فيليب كوتينيو عقب المباراة عن مستقبله مع برشلونة الإسباني بعد الموسم الماضي الذي ظهر فيه البرازيلي بشكل سيء وانهالت عليه الانتقادات من الجميع ولكن تحول الأمر تماماً في اول مباراة له مع البرازيل.

وصرح فيليب كوتينيو لصحيفة ماركا الإسبانية قائلاً:” هذه الأمور تحدث في كرة القدم واجهت بعض الصعوبات في برشلونة ولكني مستمر في العمل والتطوير من نفسي”.

ووجه فيليب كوتينيو رسالة إلى جماهير برشلونة قائلاً:” ليس لدى الكثير لأقوله ولكني ممتن كثيراً بالتشجيع والدعم الذي أحصل عليه دائماً منذ وصولي هناك”.

وتابع كوتينيو تصريحاته قائلاً:” الانتقادات والهجوم من الجميع هذا جزء من كرة القدم، على فقط الاستمرار في العمل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة