الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات برشلونة اليوم 15 / 06 / 2019

22:49 15/06/2019

ما زالت جماهير برشلونة تنتظر ثاني الصفقات الصيفية بعد التعاقد مع فيرنكي دي يونج قبل بضعة أشهر مقابل 75 مليون يورو، وعلى الأغلب سيكون أنتوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد هو الصفقة القادمة والمنتظرة.

ويسعى برشلونة لرفع جودة الفريق وتدعيم دكة البدلاء بعد الانهيار الذي حدث بنهاية الموسم، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة من ليفربول، وتلقى هزيمة من فالنسيا في نهائي كأس الملك.

وأصبحت مهمة برشلونة بالتعاقد مع ماتيس دي ليخت مدافع أياكس صعبة للغاية في ظل العروض المغرية التي انهالت على اللاعب من يوفنتوس وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وتؤكد العديد من المصادر أن برشلونة ينوي بيع بعض اللاعبين المهمين مثل فيليب كوتينيو، صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش، لكن رحيلهم متوقف على العروض التي سيتلاقاها النادي والصفقات التي سيبرمها.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري:


تاريخ جريزمان يُطمئن برشلونة بشأن الشبح المُخيف

لطالما كانت الإصابات بالنسبة لجماهير برشلونة في السنوات الأخيرة، بمثابة شبحٍ مخيف، لدرجة أن العديد من اللاعبين وُصفوا بالزجاجيين، على غرار عثمان ديمبيلي وآرتور ميلو.

اقرأ المزيد


عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم جوكر بايرن ميونخ

تُراود نادي برشلونة، مساعٍ حثيثة للتعاقد مع ظهير أيسر خلال الصيف الجاري، خاصة وأن ذلك المركز لا يضم أي بدلاء، ما يعني أن غياب جوردي ألبا يعني تغيير مركز لاعب آخر في تشكيلة البلاوجرانا، لتعويض هذا العجز.

اقرأ المزيد


إدارة برشلونة تسبح ضد تيار فالفيردي

من المعروف أن إدارة برشلونة، دائماً ما تمد يد العون للمدرب إرنستو فالفيردي، وتُسانده كلما تدهورت النتائج وتراجع الجانب الجمالي في أداء الفريق الكتالوني، لكن الأمر مختلف تماماً عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات.

اقرأ المزيد


 

Getty Images

الكشف عن موعد انضمام جريزمان إلى برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديورتيفو” الإسبانية عن موعد انضمام النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة. وأعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف.


كاراجر: ميسي هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية

سبورت 360 – أكد النجم الإنجليزي المعتزل جيمي كاراجر لاعب نادي ليفربول السابق، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، هو المرشح الأول للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.


إيفرتون يقنع أندريه جوميز بالبقاء ولم يتبقى سوى موافقة برشلونة

سبورت 360 – وافق النجم البرتغالي الشاب المتألق أندريه جوميز لاعب نادي برشلونة الإسباني والمعار إلى نادي إيفرتون، على الاستمرار مع مع الفريق الإنجليزي في الموسم الجديد والانتقال بشكل نهائي لهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


باريس ينتقم من برشلونة بعد صفقتي دي يونج وجريزمان

سبورت 360 – بات المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي العاصمة الهولنديةأياكس أمستردام، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


Getty Images

برشلونة سيوافق على بيع مالكوم في حالة واحدة فقط

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن الحالة التي سيوافق بها نادي برشلونة لكرة القدم على بيع اللاعب مالكوم دي أوليفيرا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


دي ليخت ينبغي أن يتجاهل سان جيرمان وينضم إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – ناشد هانز كراي جونيور المدير الفني السابق لنادي فينورد وآيندهوفن اللاعب ماتياس دي ليخت بإعادة النظر في مسألى الانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

اقرأ المزيد


getty images

برشلونة يرفع الراية البيضاء لباريس في صفقة دي ليخت

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن الشاب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع وقائد آياكس أمستردام يتقرب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ الخبر كاملا


4 نجوم يبحثون عن استعادة بريقهم في كوبا أمريكا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق النسخة 46 من بطولة كوبا أمريكا التي ستجرى فجر غدٍ السبت، بمواجهة قوية بين منتخب البرازيل مستضيف البطولة ونظيره البوليفي.

اقرأ المزيد


سواريز يكشف عما يؤلم ميسي كإنسان

أزاح لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، الستار عن الأمور التي تؤلم ليونيل ميسي كإنسان، مشيراً إلى أن لاعب كرة القدم مطالب بتهيئة نفسه لمواجهة انتقادات الجماهير.

اقرأ المزيد


Getty Images

أرتور يغيب عن منتخب البرازيل في افتتاحية كوبا أمريكا

موقع سبورت 360 – أعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم اليوم الجمعة عن غياب اللاعب أرتور ميلو عن المباراة ضد منتخب بوليفيا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2019.

إقرأ الخبر من هنا



ليونيل ميسي في كوبا أمريكا .. عقدة مستمرة وذكريات مريرة

أيام قليلة وساعات فقط تفصلنا على بداية بطولة كوبا أمريكا 2019، البطولة القارية الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية والتي تلعب هذا العام في البرازيل.

إقرأ الخبر من هنا


 

كوبو نجم ريال مدريد الجديد: لم أصل لمستوى ميسي

أعرب الياباني تاكيفوسا كوبو نجم ريال مدريد الشاب عن سعادته بسبب مقارنته مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، لكنه أكد على انه ما زال بعداً عن هذا المستوى.

إقرأ الخبر كاملأ

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة