الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز يكشف عما يؤلم ميسي كإنسان

أحمد تاضومانت

21:43 14/06/2019

موقع سبورت 360 – أزاح لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، الستار عن الأمور التي تؤلم ليونيل ميسي كإنسان، مشيراً إلى أن لاعب كرة القدم مطالب بتهيئة نفسه لمواجهة انتقادات الجماهير.

وأكد سواريز أن ليونيل ميسي لا يتكم في غرفة الملابس ببرشلونة، حيث قال في تصريحات أدلى بها لشبكة (فوكس سبورتس) البرازيلية: “ميسي لم يقل أبداً، أنا أريد هذا المدرب أو هذا اللاعب”.

وتابع: “حتى يومنا هذا، هناك من يقول إن ميسي يختار هذا وذاك من اللاعبين والمدربين، هو لا يقول أريد هذا اللاعب أو هذا المدرب، وأعتقد أن نفس الأمر يحدث في المنتخب، أحياناً يسألونه عن أشياء ويرد لا تسألوني اتخذوا القرار بأنفسكم”.

واختتم بالقول: “نتحدث أنا وميسي عن الكثير من هذه الأشياء (انتقاد ميسي، وأنه يختار اللاعبين والمدربين)، ومن الواضح أنها تؤلمه كإنسان، يجب أن يكون لاعب كرة القدم معتاداً على انتقادات الملعب، وليس النقد الخارجي”.

ويشارك ليونيل ميسي ولويس سواريز في كوبا أمريكا، المقرر إجراؤها هذا الشهر بالبرازيل، وسيكون البولجا مطالباً بالتتويج بهذه البطولة، حتى يلامس أول لقب دولي في مسيرته الكروية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

الأكثر قراءة