الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار فالفيردي للموسم المقبل: راكيتيتش لا يُمس!

أحمد تاضومانت

09:47 12/06/2019

موقع سبورت 360 – بات إيفان راكيتيتش، لاعب نادي برشلونة، من أكثر اللاعبين المغضوب عليهم بين جماهير الفريق الكتالوني، مما ينذر برحيله خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

لكن يبدو أن لإرنستو فالفيردي وجهة نظر أخرى، فالمدرب الباسكي السابق يعتمد بشكل أساسي على إيفان راكيتيتش في خططه، لذلك فإنه من غير المستبعد أن يبقى لموسم آخر داخل الكامب نو.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إيفان راكيتيتش لاعب لا يمس في تشكيلة إرنستو فالفيردي، لذلك فإنه سيبقى في برشلونة ولا توجد أي نية لدى فالفيردي لتركه يرحل على الرغم من العروض الكبيرة التي توصل بها اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “من المقرر أن يجتمع مدرب البلاوجرانا هذا الأسبوع مع إدارة المنطقة الرياضية، من أجل وضع الخطوط العريضة للموسم المقبل، وأول قرار من فالفيردي، هو عدم بيع راكيتيتش”.

وكان راكيتيتش قد أكد أنه لم يفكر مطلقاً في الرحيل عن النادي الكتالوني، رغم الانتقادات الحادة التي تلقاها من الجماهير، خاصة بعد التصرف المثير الذي بدر عنه عقب الخروج من دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة