الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يعترف بأنه كان مخيباً للآمال في الموسم الماضي

محمد الشويمي

22:53 10/06/2019

موقع سبورت 360 – تحدث فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل بصراحة عن الموسم المنقضي مع البرسا.

ويتواجد لاعب ليفربول الإنجليزي الأسبق في معسكر السليساو، الذي يستعد لخوض منافسات كوبا أمريكا 2019 والتي تنطلق في الخامس عشر من يونيو الجاري.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أنه لم يقدم المستوى المأمول بالنسبة له أو الجماهير خلال الموسم الماضي.

وتتناقل الصحافة الإسبانية والعالمية بعض الأنباء التي تفيد باقتراب كوتينيو من الرحيل عن كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مع وجود اهتمام من جانب بعض الأندية الأوروبية الكبرى بخدمات لاعب الوسط المهاري مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، الذي يأمل قبول استئنافه بشأن عقوبة الحرمان من التعاقدات.

ولم ينجح اللاعب في تسجيل سوى 11 هدفاً وصناعة 5 أهداف أخرى في 54 لقاء لعبهم هذا الموسم في كل المسابقات مع الفريق الكتلوني، مما دفع الجمهور البرشلوني لتوجيه أسهم النقد بشكل لاذع إلى نجم إنتر ميلان الإيطالي الأسبق.

كوتينيو تحدث قائلاً “لم أقم بموسم رائع، كنت أقل مما توقعته وتوقعه الناس مني، ولكن اكتسبنا الثقة فقط من العمل وأنا عملت بجد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة