الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن جريزمان تشتعل

يوسف منير

18:42 10/06/2019

قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الإثنين أن المفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن أنطوان جريزمان مازالت جارية حتى الآن.

وذكر الإعلامي فرانسيس إجيلار الصحفي في جريدة “الموندو ديبورتيفو” أن أتلتيكو مدريد يجاري الآن برشلونة في مفاوضات تعاقد الأخير مع أنطوان جريزمان بسبب رفض النادي الكتالوني دفع مبلغ فسخ عقد المهاجم الفرنسي مع نادي العاصمة الإسبانية.

وتابع الصحفي الإسباني، أن برشلونة طلب خفض مبلغ 120 مليون قيمة فسخ تعاقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد والدخول في مفاوضات ولكن النادي المدريدي صدم الكتالوني بطلبه الحصول على خدمات الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو.

وأعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني نهاية هذا الموسم خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومع تأكد عدم دخول أتلتيكو مدريد في أى مفاوضات مع أى ناد يريد التعاقد مع أنطوان جريزمان، أصبح أمام برشلونة أو أى ناد أخر طريق واحد فقط للتعاقد مع المهاجم الفرنسي وهو فسخ عقد اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

الأكثر قراءة