الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير برشلونة يعطي إشارة لـ أنشيلوتي لخلافة فالفيردي

بلال محمد

16:38 10/06/2019

سبورت 360 – أعطى الإيطالي أريدو بريدا مدير وكشافة نادي برشلونة الإسباني، إشارة إلى مواطنه المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي، لخلافة إرنستو فالفيردي في الكتيبة الكتالونية خلال الفترة القادمة.

وأوضح أريدو بريدا الذي زامل كارلو أنشيلوتي الذي يبلغ من العمر 60 عاماً في نادي إيه سي ميلان الإيطالي عندما كان مديراً رياضياً، أن مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق قادراً على تدريب أي فريق في العالم، وذلك بعد سؤاله عن إمكانية خلافة فالفيردي في برشلونة.

وتحدث أريدو بريدا في تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “بإمكان كارلو أنشيلوتي تدريب أي فريق في العلم، وسيفوز بالبطولات مع نابولي أنا متأكد من ذلك”.

وأضاف: “لن أتحدث عن إمكانية انضمامه إلى نادي برشلونة لأن ذلك سيخلق الكثير من الضوضاء، ولكن ما يمكنني قوله هو الفوز أولاً بالبطولات مع نادي نابولي ثم سنرى”.

ومن المتوقع أن يستمر المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي في منصبه مع نادي برشلونة الإسباني، وفي المستقبل يمكن أن يحل محله كارلو أنشيلوتي ولكن سيحتاج ذلك فوزه أولاً بالبطولات مع نابولي للانتقال إلى الكامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة