الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مساعد إنريكي يقف بجانب بوسكيتس ضد جماهير برشلونة

06:56 10/06/2019

موقع سبورت 360 – حصل لاعب الوسط الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس على إشادة من روبرت مورينيو مساعد مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي ، عقب الانتقادات التي طالته بسبب مستواه خلال الموسم الحالي.

ولم يقدم سيرجيو بوسكيتس مستوى جيداً في الفترة الأخيرة من الموسم الحالي كما ترى جماهير برشلونة ، حيث تعتقد أنه واحد من الأسباب التي تسببت بالخسارة أمام ليفربول برباعية نظيفة ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومغادرة البطولة ، ومن ثم الخسارة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتواجد سيرجيو بوسكيتس في قائمة منتخب إسبانيا ، ويستعد حالياً لمواجهة السويد ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وقال روبرت مورينو عن سيرجيو بوسكيتس خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس الأحد “بوسكيتس رفعنا معنوياتنا ، كل شخص حر في التعبير عن رأيه لكنه واحد من أفضل اللاعبين الذين مروا على كرة القدم”.

وأضاف “أعرفه جيداً من خلال السنوات الثلاث التي عملت بها في برشلونة ، هو لاعب مثالي لأي مدرب ، دائماً ما يصل بحماس عالي وهذا أمر رائع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

الأكثر قراءة