الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 4\6\2019

محمد عبد الرحمن

23:59 04/06/2019

موقع سبورت 360 – انتهى موسم فريق برشلونة 2018 / 2019 بتتويج البرسا بلقبٍ وحيد، وهو بطولة الدوري الإسباني.

واستحق فريق برشلونة التتويج بلقب الدوري الإسباني، بعد حسم البطولة في آخر شهر أبريل، وتفوق على غريمه التقليدي ريال مدريد، حيث كان الفارق بينه وبين الريال -صاحب المركز الثالث- 19 نقطة كاملة.

ولكن فريق برشلونة فشل في الحفاظ على لقبه -كأس ملك إسبانيا- بعد خسارته في المباراة النهائي أمام فالنسيا بهدفين لهدف.

وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا، تعرض برشلونة لخسارة قاسية برباعية نظيفة أمام فريق ليفربول الإنجليزي، ليضيع حلم البرسا بالتتويج باللقب القاري هذا العام.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو الحالي :


Getty Images

نجم برشلونة يطلب الموافقة على رحيله هذا الصيف !

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تلقت طلباً من نيلسون سيميدو مدافع الفريق للموافقة على رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

Getty Images

مستشار رئيس برشلونة يفضل ضم نيمار على جريزمان

موقع سبورت 360 – قال ريكساش مستشار السيد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أنه يفضل التوقيع مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


 

Getty Images

الأسباب التي دفعت برشلونة لرفض التعاقد مع يوفيتش

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً حول الأسباب التي دفعت نادي برشلونة الإسباني لرفض التعاقد مع لوكا يوفيتش نجم إينتراخت فرانكفورت الألماني السابق.


 

دي ليخت يعطي تحديثاً جديداً بشأن مستقبله

أعطى المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت تحديثاً جديداً بشأن مستقبله، في ظل الأخبار التي تربطه بعديد الأندية الأوروبية القوية.


ميسي يواصل أعماله الخيرية بمكافحة السرطان لدي الأطفال

سبورت 360 – يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، أعماله الخيرية بالمشاركة في مكافحة سرطان الدم لدي الأطفال.


getty images

يوفنتوس يقدم عرضًا مغريًا لضم ماتياس دي ليخت

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزي عن تقديم إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي عرضًا مغريًا لضم ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

عناوين صحف إسبانيا: فضيحة في مباراة فالنسيا وبلد الوليد والريال لا يريد نيمار

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري بالحديث عن صرف ريال مدريد النظر عن التعاقد مع نيمار دا سيلفا بسبب فضيحة الاغتصاب المتهم بها النجم البرازيلي، بالإضافة إلى الكشف عن تلاعب في نتيجة مباراة بلد الوليد الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني أمام فالنسيا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

سبورت 360 تختار ليونيل ميسي كأفضل لاعب في دوري الأبطال 2019

موقع سبورت 360 – انتهت بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018 / 2019 بتتويج فريق ليفربول الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

سبورت 360 تختار تشكيلة الموسم المثالية في دوري الأبطال 2019

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019، والتي حققها نادي ليفربول للمرة السادسة في تاريخ النادي الإنجليزي، لينهي سيطرة ريال مدريد على اللقب التي استمرت لمدة 3 مواسم متتالية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

شرط وحيد يفصل نيمار عن برشلونة

موقع سبورت 360 – يتحرك نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في كل الاتجاهات الممكنة، لتحقيق رغبته في العودة مجدداً لصفوف برشلونة، خلال الصيف الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

بيكهام يتخذ الخطوة الأولى لجلب ميسي وسواريز

موقع سبورت 360 – يحظى لويس سواريز وليونيل ميسي، نجما نادي برشلونة، باهتمام كبير من طرف دافيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي إف سي الأمريكي.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

برشلونة يخطط للتخلص من بعض نجومه قبل التعاقد مع لاعبين جدد

موقع سبورت 360 – يأمل نادي برشلونة في تدعيم صفوفه الهجومية والدفاعية في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد نهاية الموسم بالفوز بلقب الدوري الإسباني والفشل في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا التي يحلم بها مشجعوا النادي الكتالوني منذ عام 2015.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

نايكي تهدد نيمار كما فعلت مع كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – أصدرت شركة نايكي الأمريكية بياناً رسمياً اليوم الاثنين بشأن التقارير التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول المهاجم اتهام نيمار دا سيلفا بالاغتصاب.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

رونالد كومان: فان دايك يستحق الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – أعرب السيد رونالد كومان المدير الفني الهولندي لمنتخب هولندا عن رؤيته فيما يتعلق باللاعب الأحق بالحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

مسؤولو برشلونة يثقون بقدرتهم على التخلص من كوتينيو !

موقع سبورت 360 – لم يكن يتوقع فيليب كوتينيو نجم فريق نادي برشلونة أن تصل علاقته بالنادي الكتلوني إلى هذا الحد ..

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

برشلونة يصدر بياناً بشأن استكمال لويس سواريز للعلاج

موقع سبورت 360 – أصدر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين من خلال موقعه على شبكة الإنترنت بياناً بشأن حالة اللاعب لويس سواريز الذي يتعافى حالياً من عملية جراحية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

بعد فوز ليفربول .. تفاصيل الجوائز المالية في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – حصل ليفربول الإنجليزي على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم 2018-2019 ، ليتربع بذلك على عرش الأندية التي جمعت أكبر عدد من الجوائز المالية على الإطلاق.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

سوشيال 360 : ليفربول بطلاً لأوروبا وصلاح يبحث عن أبوتريكة

رسمياً انتهى الموسم الكروي 2018-2019 في أوروبا بتتويج ليفربول الإنجليزي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه على حساب مواطنه توتنهام في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب واندا ميتروبيوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا



شاهد قميص برشلونة الجديد وتعرف على موعد الكشف عنه

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الإثنين، عن الموعد المحدد لإعلان نادي برشلونة رسمياً عن قميصه الأساسي الجديد للموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

جريزمان يدلي بتصريح جديد حول الانتقال إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – كشف المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان تفاصيل جديدة حول مستقبله مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني ، خلال تصريح أدلى به عقب مباراة فرنسا وبوليفيا.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة