الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يصدر بياناً بشأن استكمال لويس سواريز للعلاج

أحمد رمضان

23:06 03/06/2019

موقع سبورت 360 – أصدر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين من خلال موقعه على شبكة الإنترنت بياناً بشأن حالة اللاعب لويس سواريز الذي يتعافى حالياً من عملية جراحية.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتلوني أن لويس سواريز سوف يكمل تعافيه تحت اشراف أطباء منتخب أوروجواي ، عقب العملية الجراحية التي خضع لها في العاشر من مايو الماضي.

وغاب اللاعب الملقب بالمسدس عن نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم أمام نادي فالنسيا بسبب قرار اتخذه بالخضوع لجراحة في الركبة بعد إصابت أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ منتخب أوروجواي استعداداته للمشاركة في كوبا أمريكا بانضمام مزيد من اللاعبين إلى البعثة لخوض مباريات ودية ضد بنما في السابع من يونيو القادم على ملعب سنتيناريو في مونتفيديو.

وتقدر فترة غياب المهاجم لويس سواريز بما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، في حين يتطلع اللاعب للحاق ببداية بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في البرازيل في الرابع عشر من الشهر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة