الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد موعد البت في قضية استمرار عقد الرعاية القطرية

سامر جرادات

10:41 01/09/2015

قرر برشلونة الإسبانية إعادة النظر في مسألة الحصول على الرعاية من طيران قطر وشركة الاستثمارات القطرية وذلك من خلال اجتماع رسمي للجمعية العمومية في النادي.

وارتأى برشلونة حسم مسألة استمرار الحصول على الدعم القطري أو ايقافه خلال الفترة 24-25 أكتوبر المقبل وذلك من خلال اجراء اجتماع للجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي.

وأكدت وسائل الاعلام على استمرار برشلونة في التعاون مع الحكومة القطرية ووضعهم كراعي رسمي على قمصان النادي والمتمثل في طيران قطر حتى عام 2016.

وفي سياق متصل اقتربت الشركات القطرية من تحسين عقود رعايتها لبرشلونة بحيث تشمل على دفع 60 مليون يورو للنادي خلال الموسم الكروي الواحد ولمدة 6 مواسم متتالية.

وتواجه الشركات القطرية الراعية لبرشلونة منافسة شرسة وحقيقية من شركة راكيوتين للتسوق الإليكتروني اليابانية والتي تقدم عرض ممتاز للنادي الكاتالوني في الوقت الحالي.

** اقرأ أيضاً: نيمار يطالب برشلونة براتب ضخم من أجل التجديد!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تصريح مثير من مدرب الزمالك حول مباراة الأهلي والترجي

جاتوزو يوافق على تدريب هذا النادي السعودي

دي زيربي يوضح حقيقة تدريبه لفريق يوفنتوس

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

الأكثر قراءة