الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندريه جوميز يعود إلى برشلونة

13:53 26/05/2019

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد أن لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه جوميز مع انتهاء الموسم بشكل رسمي عاد مرة أخرى إلى صفوف برشلونة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مدة إعارة البرتغالي أندريه جوميز إلى إيفرتون انتهت وأن النادي الإنجليزي لم يتوصل لاتفاق مع وكلاء اللاعب لضمه بشكل نهائي.

وأعار برشلونة لاعبه البرتغالي أندريه جونيز إلى إيفرتون الإنجليزي في بداية الموسم لمدة عام مع أحقية الشراء ولكن من الواضح أن اللاعب لا يرغب باستكمال مشواره مع إيفرتون.

ومن المتوقع أن يرحل أندريه جوميز عن صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث لا يرغب النادي الكتالوني بتواجده خصوصاً بعد التعاقد مع فرينكي دي يونج من صفوف آياكس.

وتوقعت وسائل الإعلام الإسبانية أن يكون هناك العديد من اللاعبين الذين سوف يرحلون عن صفوف برشلونة هذا الصيف بعد موسم الفريق السيء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة