الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد بيكيه : نود بقاء فالفيردي في برشلونة

01:23 26/05/2019

موقع سبورت 360 – قدم المدافع الإسباني جيرارد بيكيه مساندته لمدربه إرنيستو فالفيردي ضد قرار إقالته من تدريب برشلونة ، عقب خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

وطالبت جماهير برشلونة بإقالة إرنيستو فالفيردي من منصبه عقب الهزيمة الكارثية أمام ليفربول برباعية نظيفة في أنفيلد رود ، وازدادت المطالبات بعد الخسارة في نهائي الكأس.

وحقق فالنسيا الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف مساء السبت ، ليحرمه من التتوي بالثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي.

وقال بيكيه عقب المباراة في تصريح نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن لديهم الكثير من الوقت للتفكير في أدائهم ، مؤكداً على عدم وجود عذر لتهنئة فالنسيا باللقب أيضاً.

وعن مستقبل فالفيردي قال اللاعب “القرار ليس بأيدينا ، لكننا قلنا عدة مرات أننا نريد استمراره”.

وكان بيكيه قد أثار إعجاب الجميع خلال مباراة فالنسيا بإنقاذه برشلونة من هدف محقق في الدقائق الأولى ، بعد تصديه لتسديدة رودريجو عندما كان حارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسن بعيداً عنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة