الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكيه يكشف السبب الحقيقي وراء كارثة أنفيلد رود

10:07 24/05/2019

كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن أحد أهم الأسباب التي كانت وراء الهزيمة المذلة من ليفربول في ملعب أنفيلد رود والتي أدت إلى إقصاء الفريق مع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم فوز الفريق ذهاباً بثلاثية نظيفة.

وأوضح بيكيه أن الصدمة النفسية التي تعرض لها الفريق في ربع نهائي دوري الأبطال أمام روما الموسم الماضي، أثرت بشكل مباشر على الأداء في مباراة العودة ضد ليفربول.

كما أوضح الدولي الإسباني السابق أن كارثة أنفيلد رود سوف تخلق أزمة نفسية جديدة داخل الفريق، لكن شدد على ضرورة التفكير بالمستقبل، والبداية ستكون من التتويج بلقب كأس الملك الذي سيكمل الثنائية المحلية.

وقال بيكيه في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “عندما تخسر بهذا الشكل، فإنه يكون قد حدث خطأ ما في كل شيء تقريباً، اعتقد أن بعض اللاعبين تأثروا نفسياً بما حدث في روما، لقد شكل هذا عقبة عقلية بالنسبة لنا”.

وتابع “لكن كان هناك أيضاً نقص على مستوى كرة القدم، لقد ضغطوا علينا بشكل كبير، كما كان لملعب أنفيلد رود دوره، لم نكن قادرين على مجاراتهم، كان من الصعب استعادة التوازن عاطفياً، لقد مرت الأيام دون أن نتمكن من نسيان الهزيمة، لكن علينا أن نأخذ خطوة للأمام، تحقيق لقب كأس الملك والتتويج بالثنائية هو أفضل طريقة لنسيان ما حدث في دوري الأبطال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة