الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيليبي لويس يعرض نفسه على برشلونة

أحمد تاضومانت

14:02 22/05/2019

موقع سبورت 360 – تواصل البرازيلي فيليبي لويس، مدافع أتلتيكو مدريد، مع نادي برشلونة لإبداء رغبته في اللعب بصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد فيليبي لويس خياراً مناسباً لإدارة النادي الكتالوني، التي تبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر صاحب خبرة واسعة في الدوري الإسباني وبسعر منخفض.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن فيليبي لويس عرض نفسه على مسؤولي الفريق الكتالوني، حيث يريد البرازيلي تحقيق حلمة بارتداء قميص البلاوجرانا، خاصة وأن اسمه موجود في مكاتب الكامب نو.

وحال الاتفاق معه، سينضم فيليبي لويس لصفوف برشلونة دون أي تكلفة، نظراً لأن عقده سينتهي هذا الصيف مع ناديه أتلتيكو مدريد.

لكن الصحيفة المذكورة، أشارت إلى أن برشلونة سيناقش جميع الخيارات المطروحة، ولا يستبعد النادي الكتالوني جلب ظهير شاب بدلاً من فيليبي لويس الموجود في إسبانيا منذ 2005.

وسبق لإدارة البلاوجرانا، السعي للتعاقد مع فيليبي لويس في عام 2009، وكان حينها لاعباً في صفوف ديبورتيفو لاكورونيا، لكن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق بشأن قيمة الصفقة، كما أنه تعرض وقتها لإصابة قوية في شظية الساق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة