الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يخطط لاصطياد مهاجم آخر إلى جانب جريزمان

أحمد تاضومانت

12:52 21/05/2019

موقع سبورت 360 – يبدو أن مساهمة فرناردو لورنتي وديفوك أوريجي، مهاجما توتنهام وليفربول، في تأهل فريقهما إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، سيدفع نادي برشلونة للتوقيع مع مهاجم إضافي، نظراً للأهمية الفنية التي يكتسيها هذا الأمر.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إرنستو فالفيردي يخطط لاستخدام أنطوان جريزمان في مراكز متعددة، حيث يريد المدرب الباسكي السابق، خلق التنوع والمرونة في المنظومة الكتالونية.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة يفتقر للأهداف والأسماء الثقيلة تعرف ذلك، فليونيل ميسي ولويس سواريز سجلا ثلثي أهداف الفريق في الليجا، والنادي يعتزم التوقيع مع “مهاجم تسعة”، حتى في حال وصول جريزمان.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “برشلونة يريد مهاجماً إضافياً مع جريزمان الذي يستطيع اللعب بوسط الملعب.. الفكرة هي مهاجم غير مكلف كثيراً وبالتالي فإن التعاقد مع ألكسندر لاكازيت أو رورديجو مورينيو أمر غير وارد”.

لكن الصحيفة استدركت كلامها بالقول: “البارسا يريد مهاجماً غير مكلف لكن ليس مثل كيفن برينس بواتينج”.

وفشل بواتينج ومن قبله منير الحدادي وباكو ألكاسير في إثبات أقدامهم بملعب الكامب نو، لذلك فإنه يهدف إلى الاستقرار على لاعب يجيد لعب دور المهاجم البديل، بحيث إذا شارك في 10 دقائق فقط يمكنه أن يحدث خطورة على مرمى المنافس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة