الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية!

أحمد تاضومانت

01:33 18/05/2019

موقع سبورت 360 – أجرى البرتغالي جوزيه مورينيو حواراً مع شبكة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، حيال بعض القضايا الرياضية، كان من ضمنها رأيه الشخصي حول هوية الفائز بالكرة الذهبية للموسم الحالي.

وأكد جوزيه مورينيو، أن حظوظ الأرجنتيني ليونيل ميسي في التتويج بالكرة الذهبية، أصبحت ضئيلة، وذلك لأن نجم برشلونة فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عقب الخروج المخيب أمام ليفربول.

ويبدو أن الأمور أصبحت في غاية التعقيد بالنسبة للأرجنتيني، حيث بدا واضحاً أن جميع الأوراق ليست بحوزته لنيل هذه الجائزة المرموقة، وأنه أضاع فرصة كبيرة بعد خسارة فريقه أمام ليفربول.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية لراديو مونتي كارلو: “بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، أشك في أن ليونيل ميسي يستحق الكرة الذهبية هذا الموسم”.

وأوضح المدرب البرتغالي: “لكي تكون الأفضل، عليك أن تكون فائزاً، وليس مجرد لاعب مميز. لا يمكن أن تكون الأفضل بدون الفوز بأشياء عظيمة”.

واختتم بالقول: “أنا أشك في أن ميسي يستحق الكرة الذهبية، اعتقدنا جميعاً أنه عاد، لكنه لا يزال يفشل في دوري الأبطال. لتكون الأفضل، عليك أن تفوز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة