الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس برشلونة يؤكد بقاء فالفيردي في الموسم القادم

أحمد رمضان

17:09 16/05/2019

موقع سبورت 360 – أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لكرة القدم بقاء المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم المقبل ، على الرغم من الانتقادات العنيفة التي تعرض لها طوال الأيام القليلة الماضية.

وجاءت تصريحات بارتوميو خلال مشاركته في حفل إعادة إصدار كتاب “كوبالا” ، حيث تم استجوابه عن القضايا الحالية داخل برشلونة ، لكنه تجنب الرد على أي سؤال يتعلق بالمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وحول المنافسة على لقب كأس إسبانيا بعد أيام وقال : “هذا لم يكن هدفنا ، الهدف الرئيسي كان الدوري الإسباني ، ومن ثم الكأس ودوري الأبطال ، لقد قدمنا موسماً رائعاً وفزنا بالليجا قبل أيام وكلنا نريد المزيد”.

وتابع بقوله : “الآن يأتي نهائي كأس إسبانيا بعد هزيمة مؤلمة في دوري الأبطال ، الآن علينا أن نستعيد الروح والرغبة في المنافسة ، أرى تطور لاعبينا وجميع العاملين هنا ، نحن سنتعافى من الإقصاء ضد ليفربول“.

وحول موضوع التخطيط لموسم برشلونة القادم وأجاب : “التخطيط للموسم المقبل جارٍ حالياً ، لقد وقعنا مع عدد من اللاعبين وسوف نتحدث عن هذه الأمور عند انتهاء المباراة النهائية من كأس إسبانيا أمام فالنسيا”.

وفيما يتعلق بمستقبل المدرب إرنستو فالفيردي واضاف : “هو يحظى بدعم الرئيس ومجلس الإدارة ، هو المدرب الذي نريده ، هذا مشروع متوسط وطويل الأجل ، لديه عقد ونحن سعداء به ، الأمر الآن يتعلق باللاعبين الذين يتعافون من ضربة دوري الأبطال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة