الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي : لم أفكر بالاستقالة من تدريب برشلونة

00:06 13/05/2019

موقع سبورت 360 – نفى المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي وجود أي نية للاستقالة من منصبه عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا بفضيحة كبيرة للعام الثاني على التوالي.

وحصد فالفيردي لقبي الدوري الإسباني في موسمين متتالييين مع برشلونة ، بجانب كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني ، ويستعد لخوض نهائي الكأس مرة أخرى أمام فالنسيا هذا الشهر ، لكنه ودع الموسم من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية على يد ليفربول ، تكراراً لسيناريو روما في الموسم الماضي.

وحقق برشلونة أول فوز بعد هزيمته أمام ليفربول ، بتغلبه على خيتافي بثنائية نظيفة ضمن الجولة 37 من الليجا ، وقال المدرب عقبها “عندما تتعثر ولا تسير الأمور بشكلٍ جيد يحاول الجميع الاستيقاظ”.

وأضاف ” لم أفكر بالإقالة ، كنت أتوقع صافرات استهجان من الجماهير ، لكنهم اصطفوا بجانبنا”.

وعند سؤاله عن ليونيل ميسي ، أجاب “لقد بذل جهداً كبيراً للتغلب على ما حصل مثله مثل الجميع ، كان لدينا الكثير من الأوهام بسبب عدم لعبنا نهائي دوري الأبطال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة