الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة سيوفر مبلغاً مالياً ضخماً إذا باع كوتينيو

16:31 10/05/2019

موقع سبورت 360 – يضع نادي برشلونة نصب عينيه بيع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو ، بعد عام ونصف من انضمامه قادماً من ليفربول الإنجليزي ، بصفقة قياسية.

ووقع برشلونة مع فيليب كوتينيو في يناير من عام 2018 مقابل 120 مليون يورو ، بالإضافة لـ 40 مليون يورو متغيرات يحصل عليها ليفربول ، وهو أغلى لاعب في تاريخ النادي.

وفشل كوتينيو في عام ونصف من اللعب في ملعب كامب نو ، وتعرض لصافرات استهجان الجماهير مؤخراً بسبب مستواه السيء على أرضية الملعب ، خصوصاً خلال مباراة ليفربول على ملعب أنفيلد رود ، والتي انتهت بخسارة الفريق برباعية نظيفة ضمن إياب نصف النهائي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت اليوم الجمعة أن برشلونة سيوفر مبلغ 25 مليون يورو من بيع كوتينيو في الصيف ، لأنه مجبر على دفع هذا المبلغ لليفربول من المتغيرات.

وينقسم مبلغ المتغيرات نقلاً عن صحيفة “جارديان” البريطانية إلى 5 ملايين يورو في حال التأهل لدوري أبطال أوروبا في أول عام ، و5 ملايين يورو عن نفس الأمر في العام الثاني ، و5 ملايين يورو عن أول 25 مباراة ، و20 مليون يورو للوصول إلى 100 مباراة ، و5 ملايين عند التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ودفع برشلونة مبلغ 15 مليون يورو حتى الآن من أول وثاني وأخر بند ، ويسعى لتفادي المبالغ الأخرى الموسم القادم.

ولم يظهر أي منافس حقيقي يريد الحصول على خدمات كوتينيو حتى الآن ، ويبدو أن مانشستر يونايتد الأكثر اهتماماً به.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة