الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي على بوابة الإقالة من تدريب برشلونة

22:56 08/05/2019

موقع سبورت 360 – أكدت الصحافة الإسبانية على اقتراب المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي من مغادرة أسوار نادي برشلونة ، من خلال اتخاذ الأخير قرار الإقالة بحق مدربه ، عقب الخروج المخيب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول أمس الثلاثاء ، بعد الخسارة برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد رود ، وإضاعة الفوز بثلاثية نظيفة في كامب نو ، ليتكرر سيناريو الموسم الماضي أمام روما الإيطالي في ربع النهائي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت إن إرنيستو على وشك الإقالة بعد الخروج الأوروبي على يد ليفربول ، ومستقبله في موضع شك رغم تجديد عقده قبل عضة أشهر ، لأن التجديد قابلاً للكسر ومنصبه بات محفوفاً بالمخاطر.

وتعرض فالفيردي لانتقادات كثيرة من وسائل الإعلام الإسبانية بسبب الاعتماد على البرازيلي فيليب كوتينيو دون فائدة تذكر ، وقال لهم عقب الهزيمة “أنا من يتحمل المسؤولية ، ولا أعرف كيف سيؤثر ذلك عليّ” ، وهذا دليل على إمكانية إقالته.

ومن المتوقع إقالة المدرب رغم تتويجه بلقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي ، وقبل مواجهة فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا في 25 مايو الحالي.

ويذكر أن برشلونة لعب تحت قيادة فالفيردي في 116 مباراة ، وفاز 80 مرة ، وتعادل في 25 مباراة ، وخسر 11 مباراة ، اللاعبون سجلوا 274 هدفاً ، وتلقت شباكهم 94 هدفاً ، وتوجوا بلقبي الدوري والكأس والسوبر في عام 2018 ، والدوري في عام 2019 مع الوصول لنهائي الكأس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

الأكثر قراءة