الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فابيو كابيلو يحلل سقوط برشلونة في الأنفيلد

أحمد تاضومانت

13:22 08/05/2019

موقع سبورت 360 – يرى المدرب الإيطالي السابق فابيو كابيلو، أن إرنستو فالفيردي وفيليب كوتينيو يتحملان مسؤولية سقوط فريق برشلونة في ملعب الأنفيلد، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعه بمضيفه ليفربول.

وحقق ليفربول المستحيل، وعوَّض خسارته ذهاباً أمام برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في الكامب نو، ليفوز عليه إياباً بأربعة أهداف دون رد في الأنفيلد، ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كابيلو أثناء تحليله للمباراة بشبكة (سكاي سبورتس): “فالفيردي كان مغروراً بعض الشيء وتقليدياً في اختيار نفس الأشخاص الذين لعبوا في لقاء الذهاب، لقد كان مطالباً بالتغيير”.

وأكمل: “بالنسبة لي مثلاً فيليب كوتينيو لا يجب أن يلعب، خارج أرضه مع برشلونة البرازيلي لا يقدم أي إضافة ولا يمكن الاعتماد عليه”.

وجاءت أهداف ليفربول مساء أمس، عن طريق ديفوك أوريجي (هدفين) وجورجيو فاينالدوم (هدفين)، وذلك في غياب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ونابي كيتا للإصابة.

وينتظر ليفربول المتأهل من آياكس أمستردام وتوتنهام هوتسبير لمواجهته في المباراة النهائية للكأس ذات الأذنين على ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم 1 يونيو المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة