الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 أرقام مهمة ننتظرها في مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

أحمد رمضان

18:19 04/05/2019

موقع سبورت 360 – يرحل نادي برشلونة مساء يوم السبت إلى ملعب بالايدوس لمواجهة سيلتا فيجو في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني ، والتي ستشهد مشاركة العديد من اللاعبين الشباب.

وكان برشلونة قد حقق لقب الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 في الجولة الماضية بعد فوزه على ليفانتي ، في حين سيبحث سيلتا فيجو عن حصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن مؤخرة الترتيب العام.

وفيما يلي أبرز 5 أرقام قبل انطلاق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو:-

* برشلونة لم يحقق أي فوز في آخر ثلاث زيارات إلى ملعب بالايدوس في الدوري الإسباني ، حيث خسر مرتين وتعادل مرة واحدة ، بعد سلسلة من أربع انتصارات وتعادل واحد قبل ذلك.

* سيلتا فيجو ففاز في مبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه في الدوري الإسباني ، وهي تعتبر أفضل سلسلة على الإطلاق من حيث عدد الانتصارات في ميدانه منذ شهر شباط / فبراير 2017.

* برشلونة لديه سلسلة تتكون من 14 مباراة على التوالي دون هزيمة كزائر في الدوري الإسباني ، محققاً تسع انتصارات وخمس تعادلات ، فيما حافظ على نظافة شباكه في سبعة منها.

* سيلتا فيجو تلقى حتى الآن 13 هدفاً في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر منذ انطلاقة الليجا وحتى هذه الجولة.

* برشلونة هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الدقائق العشر الأخيرة في الدوري الإسباني هذا الموسم (10) ، وهو الوحيد الذي لم يخسر بعد توقيع هذه الأهداف في هذه الفترة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة