الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم برشلونة السابق ينصح دي ليخت بشأن مستقبله

أحمد تاضومانت

11:33 01/05/2019

موقع سبورت 360 – قدم رونالد دي بور، نجم برشلونة السابق، نصيحة لمواطنه ماتياس دي ليخت، المرشح بقوة للرحيل عن آياكس أمستردام خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال دي بور في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “دي يونج انتقل بمبلغ 75 مليون وكان بالإمكان أن ينتقل بـ85 مليون للبرسا”.

وتابع: “دي ليخت لديه صفات قوية ويمكنه أن ينتقل ويكون أجهز من دي يونج. وبالنسبة لي عليه أن ينضم إلى برشلونة، أو مانشستر سيتي أو ليفربول، من العظيم اللعب لهم”.

وأضاف: “يمكنك ملاحظة شخصية اللاعب من خلال خرجاته الإعلامية المختلفة، لم أرَ في حياتي من قبل لاعباً في عمر دي ليخت وبهذه الشخصية والقوة، بالنسبة لي هو قادر على اللعب لأي فريق”.

ويبدو أن برشلونة هو الأوفر حظاً للانقضاض على ماتياس دي ليخت، في ظل معاناة صامويل أومتيتي من مشاكل بدنية منذ بداية الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة