الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يسعى لتحقيق رقم مذهل في مباراة برشلونة اليوم

09:06 27/04/2019

يسعى ليونيل ميسي نجم برشلونة للتفوق على نفسه في عدد الأهداف التي أحرزها في الموسم الماضي، وذلك خلال مباراة ليفانتي التي ستقام اليوم السبت على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني.

وعلى الأغلب، سيتوج ميسي اليوم بلقب الليجا مع برشلونة للمرة العاشرة في مسيرته، ومنذ صعوده للفريق الاول عام 2004، خسر اللقب 5 مرات فقط، ويحتاج البرسا للفوز على ليفانتي أو انتظار هدية من بلد الوليد في مباراته مع أتلتيكو مدريد.

وأحرز النجم الأرجنتيني 45 هدفاً في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، وهذا نفس عدد الأهداف الذي سجله طيلة الموسم الماضي، وما زال أمام ميسي 7 مباريات على الأقل ليزيد غلته التهديفية.

وإن أحرز ميسي هدفاً في مباراة اليوم، فإنه سيتجاوز سجله التهديفي في الموسم المنصرم، ويعادل أيضاً سجله على صعيد الليجا، حيث يملك الآن 33 هدف، وكان قد سجل في الموسم الماضي 34 هدف.

ويطمح ميسي للوصول إلى 50 هدف في مختلف البطولات هذا الموسم، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى يصل لهذا الرقم في 6 مواسم مختلفة.

ويعد ليفانتي من الفرق المفضلة للبرغوث، فقد أحرز في شباكه 20 هدف خلال 18 مباراة فقط، عدا عن صناعته 17 هدف آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة