الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة كامل العدد قبل مباراة ألافيس القادمة في الدوري

محمد عبد الرحمن

09:54 22/04/2019

موقع سبورت 360 – عاد فريق برشلونة سريعًا للتدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وسيحل فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء ضيفًا على ألافيس، والهدف الأهم هو تحقيق الفوز عليه من أجل الاقتراب من تحقيق لقب الليجا هذا الموسم.

ويحتاج فقط برشلونة لـ 6 نقاط من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري الإسباني، حيث يتبقى 5 مباريات، ويتصدر حاليًا البرسا جدول ترتيب الليجا برصيد 77 نقطة بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو مدريد.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن برشلونة عاد للتدريبات الجماعية كامل العدد بدون أي غياب يذكر، باستثناء الفرنسي الشاب جين كلير توديبو الذي شعر بالمرض، وفضل الجهاز الطبي إراحته.

وأكملت الصحيفة أن الفرنسي صامويل أومتيتي تدرب بشكل طبيعي مع الفريق، وأصبح جاهزًا للمشاركة من جديد مع البرسا في لقائه القادم ضد ألافيس.

وأضافت “موندو” بأن برشلونة سيلعب مباراته القادمة ضد ألافيس، وبعدها سيلاقي ليفانتي يوم السبت المقبل، وقد يحسم البلاوجرانا البطولة المحلية في حالة الفوز في كلتا المباراتين، قبل مباراته الهامة في الأول من شهر مايو المقبل أمام ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

الأكثر قراءة