الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يشرح الفارق بين الدوري الإسباني والإنجليزي

أحمد رمضان

13:39 20/04/2019

موقع سبورت 360 – أجرى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني مقابلة مع قناة “دا سولا” على موقع يوتيوب ، حيث تحدث عن العديد من الأمور ومن بينها الاعتراف بأن هذا الموسم ليس الأفضل في مسيرته.

وانضم اللاعب الدولي البرازيلي إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الماضي ، فيما تعرض للعديد من الانتقادات خلال هذا الموسم بسبب فشله الكبير بالوصول إلى مستوى التطلعات.

وقال فيليب كوتينيو : “هذا الموسم لم يكن الأفضل ، أو بالأحرى ليس من أفضل المواسم في مسيرتي وأقول هذا من وجهة نظر شخصية ، لكنني قلت دائماً إن لدي الإرادة والرغبة بالتعلم ، كل مباراة هي فرصة بالنسبة لي”.

وتابع بقوله : “أعيش اللحظة في كل مباراة ، يوم السبت هناك مباراة ولهذا لا أفكر في اللقاء التالي أو تلك التي تأتي لاحقًا ، أريد أن أعيش اللحظة بطريقة قتالية وتغيير هذا الوضع ، ولكن كل شيء يجب أن يأتي بهدوء والعمل برأس نظيفة”.

وقارن لاعب ليفربول السابق بين الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز الذي احترف به سابقاً واضاف : “الأداء في الدوري الإسباني سريع ، بحيث تحاول الفرق أن تقدم الكثير ، ولكن عندما تلعب مع برشلونة ، فإن الأندية تغلق المساحات كثيراً ، أما الدوري الإنجليزي فهو أكبر من حيث القوة والمساحات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة