الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أهم 7 أرقام ننتظرها في مباراة برشلونة وريال سوسيداد

أحمد رمضان

20:39 19/04/2019

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم يوم السبت إلى ملعب كامب نو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ريال سوسيداد ضيفاً على برشلونة في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويسعى نادي برشلونة للحصول على نتيجة الفوز والاقتراب من لقب الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 ، في حين يبحث الفريق الباسكي عن فوز طال انتظاره على ملعب كامب نو للمرة الأولى منذ مايو / أيار عام 1991.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* برشلونة هو الفريق الأكثر فوزاً على ريال سوسيداد في ميدانه في تاريخ بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ، وذلك في 61 من أصل 71 مناسبة زار بها ملعب كامب نو.

* ريال سوسيداد فاز ثلاث مرات فقط في ملعب كامب نو خلال 71 زيارة إلى هناك في الدوري الإسباني ، آخر انتصار جاء في مايو 1991 (3-1) ، فيما خسر 61 مباراة وتعادل في سبع مناسبات.

* برشلونة هو الفريق الأفضل على الإطلاق في الدوري الإسباني هذا الموسم بامتلاكه سلسلة خالية من الهزائم في 20 مباراة على التوالي ، حيث حقق 15 انتصاراً وخمسة تعادلات.

* ريال سوسييداد لم يفز في آخر ست مباريات في الدوري الإسباني ، حيث تعادل في أربع لقاءات وخسر مباراتين ، وهي أسوأ سلسلة منذ أبريل 2018 عندما فشل في (11) مباراة متتالية.

* برشلونة جمع 74 نقطة في أول 32 جولة من الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي ثاني أسوأ سلسلة من حيث عدد النقاط ​​في هذه المرحلة عندما جمع (72) في موسم 2016-2017.

* إرنستو فالفيردي لم يخسر سوى مباراة واحدة في لقاءاته العشرة الأخيرة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ، مع أتلتيك بلباو في فبراير 2016 ، فيما فاز في آخر خمس مباريات.

* لويس سواريز مهاجم برشلونة شارك بتسجيل ثمانية أهداف في لقاءاته الثمانية الأخيرة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ، حيث أحرز أربعة أهداف وصنع أربعة تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

الأكثر قراءة