الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي يونج يطلب من دي ليخت الانضمام لبرشلونة

بلال محمد

17:25 17/04/2019

سبورت 360 – طالب النجم الشاب المتألق فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، زميله والقائد ماتياس دي ليخت، بالانضمام إلى ناديه المستقبلي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الدولي الهولندي فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، أن المدافع ماتياس دي ليخت زميله في نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام لديه الكثير من العروض القوية، لكنه يريد رؤيته في برشلونة الإسباني.

وتحدث دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “لقد سمعت الكثير من القصص عن الأندية التي ترغب في التعاقد مع ماتياس دي ليخت، أنا أفهم ذلك لأنه شاب وقوي بالفعل من الناحية البدنية، وجيداً في الكرات الرأسية، فهو رائع وجيد لأي فريق”.

وأضاف: “لست متاكداً من أين سيذهب، لديه خيارات كافية، ومن المحتمل أن ينتقل إلى فريقاً رائعاً، ولكن أفضل أن ينتقل إلى برشلونة، ولا أمانع في رؤيته هناك الموسم المقبل”.

وتؤكد صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة سيحاول إقناع نادي أياكس بقبول عرض بقيمة 60 مليون يورو ، بالإضافة إلى سلسلة من المكافآت التي ستأتي من حسب الأداء والفوز بالألقاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة