الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راشفورد واثق من تحقيق عودة تاريخية ضد برشلونة

أحمد رمضان

23:59 15/04/2019

موقع سبورت 360 – أعرب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق عودة تاريخية ضد برشلونة خلال مباراة يوم الثلاثاء على ملعب كامب نو ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن فريق الشياطين الحمر بقيادة أولي جونار سولشاير من بلوغ هذه المرحلة من المسابقة من خلال أداء بطولي أمام باريس سان جيرمان ، بعد تسجيل عودة مثيرة للإعجاب في مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي (3-1).

وعلى الرغم من الخسارة أمام النادي الكتلوني في ذهاب ربع النهائي بهدف نظيف خلال الأسبوع الماضي على ملعب أولد ترافورد ، إلا أن مانشستر يونايتد لديه فرصة للتأهل في حال فوزه بفارق هدفين في كامب نو.

وقال ماركوس راشفورد في مقابلة مع الموقع الرسمي : “نتيجة الذهاب كانت محبطة ولكن علينا في نفس الوقت التحلي بالهدوء والتركيز في لقاء العودة ، خصوصا إن المباراة كانت صعبة ولكننا قاتلنا لخلق فرص حقيقية”.

وحول كيفية تحقيق العودة في مباراة يوم الثلاثاء أمام برشلونة في ملعب كامب نو واضاف : “نتفهم كفريق أنه علينا الدخول للمواجهة المقبلة بعقلية إيجابية لإنجاز المهمة ، يتعين علينا أن نفعل أشياء أكثر كفريق واحد”.

وتابع بقوله : “عندما تكون لديهم الكرة يجب علينا الضغط وعلى الجميع مواصلة أكبر قدر من الضغط ، عندما تكون لدينا الكرة في عملية الهجوم يجب أن يتجه الجميع للأمام حتى لو خسرنا الكرة لكي يمكننا استعادتها سريعاً”.

واعترف راشفورد أن المهمة لن تكون سهلة ضد برشلونة واضاف : “برشلونة فريق ممتاز يضم لاعبين كبار ، علينا أن ندرك أن الأمر سيكون صعباً ، لقد أحرزوا هدفاً في الشوط الأول ولكن بخلاف ذلك كانت مباراة متساوية بيننا”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

الأكثر قراءة